الأحد، 6 نوفمبر 2016

الرسائل الجميله


.
تدوينه جديده بعنوان "الرسائل الجميله" 


.
ستكون ان شاء الله كلمات جميله في الحياه..ترسلها لمن تحب..لمن تكره..لمن تملك عداوه معه..و لمن تملك له المعزة في قلبك 
بمعنى انك راح تكون متصالح مع نفسك أولا ثم مع العالم و أخيرا مع الناس ^^
.
أتمنى يكون وصل لكم المعنى و راح تفهمون علي اذا قرأتم المكتوب 
كلها كلام بسيط في كل فتره راح أنزله وكل المطلوب منكمانكم تتعمقون فيه حتى يدخل قلوبكم قبل عقولكم 
.
أول رساله بعنوان "هل تريد مراهنة حياتك بأخرى؟"
.

أحيانا لما أقعد من النوم الصباح و أكون الى الآن منسدحه على السرير أقعد أتفكر بحياتي و أشوف كل سلبياتها لما تجيني ضيقه كبيره بقلبي وأقول لو كنت غنيه مثلا او اني خلصت دراسه وافتكيت وتخرجت او أنا ما حب نفسي و أكرهها وأتمنى لو ما كنت انا نفس الانسان اللي عايش هالحياه ...
.
طبعا تتكاثر هالأفكار البايخه والسخيفه و بعدها فعلا أكره حياتي وأحس اني أصغر انسانه على وجه الأرض..بس فجأه يتغير مسار أفكاري لشي ثاني أو بالأحرى لشخص ثاني 
.
أقعد أفكر لو كنت فاقده حاسه من حواسي الخمس لا سمح الله..
مثلا اذا اعتميت فجأه وصرت ماشوف اي شي غير اللون الأسود..كيف راح تكون حياتي؟! كيف راح أعيش نفس روتيني اليومي..كيف اسوي احتياجاتي ..كيف راح ادرس للجامعه واطلع مع اهلي واروح واجي على كيفي؟ كيف بعيش؟؟
اسبح بتخيلاتي واعيش هذا الدور..اغمض عيوني واشوف الظلمه واتخيل حياتي كلها ظلام..فعلا كيف بعيش؟
.
افتح عيوني بسرعه واحمد ربي بكل جوارحي واشكره على النعم اللي احس فيها واللي ما احس فيها وكوني انولدت كامله والكمال لوجهه سبحانه 
.
ينتقل تفكيري بنفس اللحظه لحياة شخص آخر..شخص مريض بمرض خطير الله يشفي جميع مرضى المسلمين ويقومهم سالمين يارب
.
لو كانت حياتي مثل حياة انسان مريض بالسرطان مثلا لا سمح الله..بتكون ثلاث ارباع يومي بالمستشفى والربع الباقي الوحيد اللي بيكون لي علشان اعيشه ..اقوم من سريري واشوف نفسي بالمرايه و اتخيل شعري اللي راح يطيح مع الأيام من العلاج..أتخيل وجهي اللي راح يذبل من التعب والضعف والموت 
.
ابلع ريقي واتنهد بقوة ((الحمدلله)) 
.
الحمدلله على حياتي اللي يتمناها الف واحد ووحده..الحمدلله على نفسي على شكلي على كل شي بحياتي ربي رزقني وقدرني اياه الحمدلله
.
تشوفين حياتك ناقصه احيانا..تشوفينها اقل من معظم الناس..تكرهين حياتك ونفسك لأسباب تافهة مالها معنى وغيرك يتمنى حياتك ويحتاجها ويقول ياليتني مكانك!
.
عيش يومك بسعاده..بحب..بتفاؤل..وخل عنك الأفكار السلبيه والهموم والكره..عيش كأنك راح تموت بكرا 
.
تخيل انك بتموت بكرا ايش راح تسوي بهاليوم اللي عندك؟ بتقعد تلوم نفسك وتغرقها حزن وهم ؟ لأ راح تعيش وبتسوي كل شي تحبه بحياتك..وهذا المعنى من كل الكلام وهاذي الرساله اللي أكيد كل من يقرأها بيجاوب بمستحيل
.
*مستحيل أراهن حياتي مع حياة انسان ثاني حتى لو كانت حياته أجمل بمليون مره من حياتي اللي أعيشها*
.
دمتم بود ألقاكم برساله جميله أخرى ان شاء الله ^^
نتيجة بحث الصور عن ‪tumblr heart‬‏

قلم / هديل وليد الفرحان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق